القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج الجديد يمكنك معرفة سبب عدم توافق Windows 11 مع جهازك

اليوم الذي تم فيه الكشف عن Windows 11 واكثر شيء الذي أثار الدهشة هو برنامج PC Health Check رسمي للتحقق من توافق أجهزتنا مع نظام التشغيل الجديد. نظرًا لأن النظام الجديد لا يفي بالمعايير الأساسية ، العديد من المستخدمين الذين جربوه لن يتمكنوا من التحديث الى الويندوز 11.


برنامج الجديد يمكنك معرفة سبب عدم توافق Windows 11 مع جهازك


ما هو سبب المشكل الذي يتعرض لأغلبية المستخدمين؟ PC Health Check ، الذي اكتشفت Microsoft أن لديه بعض الأخطاء في اليوم التالي ، ولم تقدم اي شروحات ، أو تلميح إلى مكان المشكلة، نحن نعلم بالفعل أن المشكلة تكمن في خاصية TPM 2.0 التي تحدثنا عنها سابقا وهي المسؤولة رقم واحد في هذه المشكلات.



شرط أساسي سيستمر في جلب قائمة انتظار ، بالإضافة إلى وحدات المعالجة المركزية Intel من الجيل الثامن أو فوق، لدينا بديل و هو برنامج Microsoft ، الافضل من السابق WhyNotWin11 ، بحيث يمكنك معرفة متطلبات ومشاكل جهاز الحاسوب التي لا تقبل نظام Windows 11.


يمكن تحميل برنامج WhyNotWin11 من موقع GitHub الخاص به ، والغرض منه هو سرد الحد الأدنى من متطلبات Windows 11 ، وتحديد ما يمكن الوصول إليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وما لا يمكن الوصول إليه.


يشير كل ماهو مطلوب مثلا اللون الأخضر هو الأشياء الموجودة في الجهاز  ،اللون الأحمر إلى الأشياء الغير موجودة (و الأصفر ، الى الأشياء الغير واضحا والمشكوك فيها.سيتيح لنا ذلك تحديد ما إذا كان لا يمكن حل مشكلة التوافق إلا عن طريق تمكين خيار BIOS ، او ننسى امر نظام Windows 11 حتى نشتري قطع جديدة أو جهاز كمبيوتر اخر .





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات