القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف جوجل pixel القابل للطي بمساعدة شركة سامسونج

يمكن إرجاع شائعات تطوير Google لهاتف Pixel الذكي القابل للطي إلى عام 2019. في ذلك الوقت ، تم الإبلاغ عن أن Samsung أرسلت عينات من شاشتها القابلة للطي إلى Google و Apple. تشير الوثيقة المسربة من Google إلى أن جهاز الشركة القابل للطي في مرحلة التخطيط. الآن ، وفقًا لأحدث تقرير من ETNews في كوريا الجنوبية ، ستوفر Samsung شاشات Ultra Thin Glass (UTG) لهواتف Google القابلة للطي.


هاتف جوجل pixel القابل للطي بمساعدة شركة سامسونج


حتى اليوم ، كانت هواتف Samsung القابلة للطي هي الوحيدة التي تمتلك شاشة UTG التقنية. بدلاً من الاعتماد على طبقة من البلاستيك ، ابتكرت Samsung طبقة زجاجية فائقة الرقة تتسم بالمرونة والقوة. كان Samsung Galaxy Z Flip هو أول هاتف قابل للطي يشتمل على طبقة UTG ، وتبعه Galaxy Z Fold2.


في النصف الثاني من عام 2021 ، تهدف Samsung إلى البدء في بيع شاشة UTG القابلة للطي لشركات أخرى ، بهدف نهائي هو توسيع أعمال العرض الخاصة بها. في حين أن هناك مخاوف من أن بيع UTG لشركات أخرى قد يتسبب في خسارة Samsung لميزتها التنافسية ، يُعتقد أن عملاق الإلكترونيات الكوري الجنوبي واثق من قدرته على البقاء في الصدارة في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي.


فيما يتعلق بهاتف Google القابل للطي الوشيك ، كشفت نسخة تجريبية من Android 12 أنه كان يطلق عليه Passport داخليًا ، بينما تقول اخبار أخرى بأنه سيتم إصداره في عام 2021. خلال عام 2019 ، أعلن ماريو كويروز ، رئيس تطوير Pixel في Google ، أن الأعمال لقد كانت تجرب هذا المفهوم لفترة من الوقت لكنها لم تصادف أي حالات استخدام واضحة حتى ذلك الحين.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات