القائمة الرئيسية

الصفحات

اذا كنت تستخدم GB WhatsApp سيغلق حسابك على واتساب

إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا ، فمن المؤكد أنك تستخدم WhatsApp بشكل منتظم. إنه أحد أعظم تطبيقات الرسائل النصية المتاحة. سنشرح اليوم سبب قيام WhatsApp بإلغاء حسابك إذا كنت تستخدم GB WhatsApp. ليس لديك فكرة عن GB WhatsApp؟ سأشرح لك الأمر ونحذرك في الوقت نفسه من استخدام إصدار آخر من WhatsApp قد يكون ضارًا للغاية.





GB WhatsApp هو مجرد نسخة معدلة من WhatsApp غير المصرح به. هذا الإصدار قد يكون جذابًا للغاية ، إلا أنه سيكون لديك خيار الحصول على إصدار أكثر تقدمًا من WhatsApp الرسمي ، حيث يمكنك القيام بأشياء عديدة وأفضل ، نظرًا لقدراته الإضافية

يتميز بوظائف عديدة الهاتف والدردشة ، كما أنه يحتوي العديد من الإضافات. تثبيت هذا الإصدار غير المصرح به من WhatsApp محفوف بالمخاطر. تطبيق يجب عليك تنزيله خارج Google Play بصيغة APK ، مما قد يعرض هاتفك لخطر الإصابة بالفيروسات.


الخطر يبقى دائم حتى إذا قمت بتثبيت إصدار خالٍ من الفيروسات من WhatsApp ، حيث يمكن لـ WhatsApp اكتشاف أنك تصل إلى خدماته من خلال برنامج غير مصرح به. مما يجعل حسابك معرض للإغلاق لأنك قد اخترقت قانون سياسة استخدام التطبيق.


قام WhatsApp سابقًا تعليق حسابك لفترة وجيزة أما الآن إذا كنت تستخدم تطبيق GB WhatsApp أو أي إصدار مشابه يعني مشتبه به  ، فسيتم حظر دخولك إلى حسابك إلى أجل غير مسمى. يجب عليك تحديث رقم هاتفك لاستخدام تطبيق WhatsApp مرة أخرى.


في الأخير أنصحك بعدم استعمال تطبيق  GB WhatsApp أو أي إصدار آخر في مشكوك فيه.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات