القائمة الرئيسية

الصفحات

اشترى Facebook مؤخرًا إصدار الواقع الافتراضي من Fortnite

أعلن موقع Facebook يوم الجمعة أن BigBox VR ، مبتكرو لعبة Battle Royale VR الشهيرة People: One ، سينضمون إلى استوديوهات Oculus Studios.


اشترى Facebook مؤخرًا إصدار الواقع الافتراضي من Fortnite


في منشور، كتب مايك فيردو ، نائب رئيس المحتوى في Facebook Reality Labs ، "POP: ONE اقتحم مشهد الواقع الافتراضي قبل تسعة أشهر فقط وصنف باستمرار كواحد من أفضل العناوين أداءً على منصة Oculus ،بحيث تجمع معا إلى 24 شخصًا في وقت واحد للتواصل واللعب والمنافسة في عالم افتراضي. "



"وعلى الرغم من أن الشبكات الاجتماعية هي أول ما جذب اللاعبين إلى POP: ONE ، إلا أن روح الدعابة الفريدة في البيئة والتحسينات المستمرة والمتعة المطلقة تجعلهم يعودون مرة أخرى - لقد كان لدينا أشخاص يحددون وقتًا للقاء في اللعبة للحصول على تجربة اجتماعية متزامنة."



وفقًا مدونة نشرتها فيردو في فبراير ، حيث احدهم حقق أكثر من 10 ملايين دولار على متجر Oculus "في غضون بضعة أشهر فقط". وفقًا لـ Verdu ، فإن اللعبة ، التي يمكن الوصول إليها على كل من Oculus Store و Steam ، "ستستمر في الحفاظ على جميع منصاتها الحالية". وفقًا لموقع BigBox VR ، ستستمر اللعبة في الحصول على ترقيات متكررة.



ومع ذلك ، فمن غير الواضح ما هي التغييرات الممكنة التي قد تكون نتيجة الأعمال لعملية الاستحواذ. يوضح Verdu بشكل غامض: "لدى BigBox VR خططًا رائعة لمستقبل POP: ONE ومشروعات أخرى ، لكننا لسنا مستعدين للإفصاح عن التفاصيل الآن".



يتبع BigBox VR سلسلة من شركات الواقع الافتراضي الأخرى التي استحوذ عليها Facebook في السنوات الأخيرة. في أبريل ، اتخذت الشركة مطور Downpour Interactive's Onward ، و Ready at Dawn's Lone Echo ، و Asgard's Wrath من Sanzaru Games ، و Beat Saber من Beat Games.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات