القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة جديدة على متصفح جوجل كروم يجعله أسرع بنسبة 23 بالمئة

 يعمل متصفح Google Chrome باستمرار على تحسين أعماله ووظائفه. أصدرت النسخة 91 أمس ، وهي أحدث نسخة من متصفح الويب الأكثر استخدامًا في العالم. في الإصدار الجديد وجدنا العديد من التحسينات ، من أهمها أصبح المتصفح الآن أسرع بنسبة 23٪ من ذي قبل. كيف فعلوا ذلك؟


ميزة جديدة على متصفح جوجل كروم يجعله أسرع بنسبة 23 بالمئة


يؤثر هذا التغيير على محرك JavaScript في المتصفح ، وبسبب تقديم مترجم Spark Plug الجديد ، أصبح وقت التشغيل الآن أسرع. خاصة لجعله أسرع بنسبة 23٪.

يتمثل دور هذا المترجم في سد الثغرة بين تفعيل شفرة JavaScript وتحسينها ، وبالتالي تحسين الأداء وجعل كل شيء يتم تحميله بشكل أسرع من ذي قبل. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت Google أيضًا "مكالمات مضمنة" لتحسين عملية المتصفح لاستخدام الشفرة التي تم إنشاؤها لتقليل وقت الاتصال بوظائف.


Chrome 91 يتوفر على ميزات جديدة أخرى أيضا ، مثل توقيف علامات التبويب غير النشطة على Android. تم أيضًا تغيير الواجهة ذات الحواف الدائرية الجديدة.


مع هذه الميزات المتنوعة ، تأمل Google أن يتمكن المستعملون من التصفح في متصفح Chrome والتنقل بين الصفحات المفتوحة بشكل أسرع. إذا قمت بالترقية إلى Chrome 91 ، فيمكنك تجربة هذه الميزة بالفعل قبل أن تصبح شائعة. إذا أردت ذلك ، يمكنك الانتقال إلى Chrome من خلال الرابط التالي :

chrome://flags/#back-forward-cache

بعدها في الخانة على اليامين تقوم بتفعيل هذه الميزة Enabled. 


google chrome


رابط تحميل جوجل كروم :Google Chrome




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات