جهاز جديد سوف تقدمه الشركة الصنية OnePlus

في فترة وجيزة ، أصبح هاتف شركة OnePlus الصينية أحد أهم ألهواتفالتي تباع ، حيث جذب انتباه المستخدمين والمتابعين ، لكن الشركة الصينية تهتم أكثر فأكثر بالأجهزة الإلكترونية وتأمل في جعلها متنوعة. لا يقتصر الأمر على الهواتف الذكية فحسب ، بل يمكن أيضًا توصيله إلى أجهزة أخرى.


جهاز جديد سوف تقدمه الشركة الصنية OnePlus


بينما ينتظر الكثير من الناس ، أي عند الحديث عن العديد من ساعات OnePlus الذكية الجديدة التي سمعناها مؤخرًا ، فقد اختارت One Plus مفاجأتنا بابتكار آخر ، لأن التقارير الأخيرة تشير إلى أجهزة جديدة من OnePlus لن تكون ساعة ذكية. -على الأقل في الوقت الحالي- لكن ذكي جدًا.


وفقًا لموقع Android Central الذي أصدر التقرير ، ستطلق OnePlus سوارًا ذكيًا يسمى OnePlus Band ، ووفقًا لنفس التقرير ، سيتوفر الجهاز الجديد في السوق في الربع الأول من عام 2021 ، ولكن فقط في بداية السوق الهندي الشاغرة فقط. يبلغ سعره 33000 روبية هندية ويجب إطلاقه في أسواق عالمية أخرى في النصف الثاني من نفس العام.


تعتبر فرقة OnePlus مناسبة بشكل خاص للتنافس مع OnePlus Xiaomi و Mi Band ، لكننا ما زلنا لا نعرف أي شيء عن الميزات والمواصفات المتوفرة في ابتكار OnePlus الجديد.



إرسال تعليق

أحدث أقدم