القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلنت يوتيوب عن تحديث جديد في منصتها

تعتبر التصرفات الغير اللائقة على الإنترنت واحدة من اكثر المشاكل المتكررة ، التي تضع الشركات التكنولوجية في امر محرج و من بينها منصات التواصل الاجتماعي مما تتطلب الكثير من العمل في هذا الامر، لذا اضطرت الكثير من المنصات بفعل العديد من الإجراءات للقضاء على هذه المشكلة.


أعلنت يوتيوب عن تحديث جديد في منصتها


أعلن موقع يوتيوب أنه أصدر تحديثًا جديدًا على منصته ، فإذا اكتشف نظام اليوتيوب أي لغة مهينة أو غير مقبولة أو شرعية في التعليقات ، فسيسمح التحديث للمستخدمين بمشاهدة تعليقاتهم على الفيديو قبل نشره. لذلك ، يتعين على المستخدمين قراءة مراجعة التعليق قبل نشره.


وفي حديثه عن التحديث الجديد ، قال موقع YouTube: يتعلم نظامنا مما يُبلغ عنه المستخدمون بشكل متكرر. نأمل في معرفة المزيد من التعليقات التي قد تكون مسيئة بينما نواصل تطوير النظام. نحن نعلم أنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به ، هذه مجرد البداية. نحن مجبرون على بذل جهدنا لتحسين التفاعلات المحترمة على YouTube ، مع حماية المستخدمين من التعليقات التي قد تكون غير لائقة.


قال موقع يوتيوب ايظا إن هذه الميزة ستكون متاحة لجميع المستخدمين على نظام أندرويد اعتبارًا من اليوم ، ولكن لا يزال من غير الممكن استخدامها على إصدار نظام iOS والنظام اجهزك الكمبيوتر.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات