القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل سوف تضيف ميزة جديدة قيد الاختبار على tiktok و Instagram

سيستمر محرك بحث Google الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا في تطوير ميزاته وإضافة ميزات جديدة إليه ، أن Google تأمل في تحقيق نجاح مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الفيديو الجديدة من خلال إضافة ميزات ستثير إعجاب الجميع بلا شك تواصل مع هذا التنقل.


جوجل سوف تضيف ميزة جديدة قيد الاختبار على tiktok و Instagram


قال موقع Techcrunch المتخصص في التكنولوجيا ، إن محرك بحث Google يختبر حاليًا ميزة جديدة تتعلق بعرض مقاطع الفيديو ومحتوى تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، بالإضافة إلى تطبيق TikTok عرض الفيديوهات. 


كما يتخصص التطبيق في معالجة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة Instagram. ويتم عرضها مباشرة في نتائج البحث الخاصة بالمحرك دون مطالبة المستخدمين بالوصول المباشر إلى هاتين المنصتين (مثل منصة YouTube).


ووفقًا لموقع الويب الأمريكي ، بدأت Google بالفعل في اختبار ميزات جديدة لعدد صغير جدًا من المستخدمين ، وقد تطلق الشركة ميزات جديدة قريبًا. وفقًا لإفصاح Techcrunch ، ستشمل الميزات الجديدة إصدار الهاتف المحمول من Google.


وبالتحديد على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. عندما يبحث المستخدم عن محتوى على منصة Instagram أو TikTok ، سيتم عرض المحتوى في نتائج البحث ؛ عند النقر فوق المحتوى ، سيتم نقل المستخدم إلى إصدار نسخة الكمبيوتر من التطبيقين ، بدلاً من نقله مباشرةً إليهما.


ستشمل هذه الميزة الجديدة بالتأكيد نظامين أساسيين لنظام التشغيل Android ، بالإضافة إلى نظام التشغيل iOS ، ولكن لم يتم التأكد بعد من موعد الموافقة عليها رسميًا من قِبل Google.







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات