القائمة الرئيسية

الصفحات

على الرغم من إطلاق PlayStation 5 ، قدمت Sony تحديثًا جديدًا لمالكي منصة PlayStation 3

قبل أسابيع قليلة ، أطلقت شركة Sony اليابانية منصة PlayStation 5. الجديدة والفريدة من نوعها ، وقد حظيت المنصة باهتمام واسع النطاق ووصلت إلى مبيعات قياسية خلال فترة زمنية قصيرة قبل إطلاقها ، والجميع حريص على الحصول على المنصة. في وقت ظهور المنصة ، تسببت الأخبار المتعلقة بمنصة PlayStation 3 في الكثير من الجدل.


على الرغم من إطلاق PlayStation 5 ، قدمت Sony تحديثًا جديدًا لمالكي منصة PlayStation 3


أعلنت شركة Sony Corporation of Japan في منتصف الأسبوع الماضي أنها أصدرت تحديثًا جديدًا لبرنامج نظام 4.87 لمنصة ألعاب PlayStation 3 (PS3) الشهيرة. على الرغم من أن التحديث الجديد لا يحتوي على الكثير من المحتوى ، فمن المشجع معرفة أن النظام الأساسي يحتوي على وصلت إلى سن الرابعة عشرة.

 

وتم إطلاق سراحها في نوفمبر 2006 ، وما زالت شركة سوني تخطط لها. يتطلب هذا التحديث مساحة خالية تبلغ 200 ميجابايت على محرك الأقراص الداخلي للجهاز أو جهاز تخزين قابل للإزالة.



كما ذكرنا فإن رقم إصدار التحديث الجديد هو 4.87 ، وبعد أسابيع قليلة من إطلاق سوني لأحدث منصتها ، بلاي ستيشن 5 ، جذبت الكثير من الاهتمام ، وتزعم الشركة أن التحديث يحسن أداء النظام. ومع ذلك ، تتضمن تحسينات البرامج الثابتة أيضًا إصلاحًا أمنيًا بسيطًا ومفاتيح Blu-ray محدثة لإصدارات الأفلام الحديثة.


يتيح ذلك للاعبين الاستمرار في استخدام وحدة تحكم PlayStation 5 الخاصة بهم كمشغل وسائط ،بالنسبة لمالكي منصة PlayStation 3 ، لا يزال هذا التحديث خبرًا جيدًا ، وقد لا يتمكنون من شراء أحدث منصة PlayStation 5.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات