القائمة الرئيسية

الصفحات

تنفس من خلال تقنية التطهير الذاتي ، قناع الكربون سهل التحرير صنع في الهند

أطلقت Breathe Easy Labs قناعًا كربونيًا مصنوعًا في الهند بثلاث طبقات من الحماية. قالت الشركة إن هذا القناع مصنوع باستخدام مواد مصدرها الولايات المتحدة وأوروبا ، والتي اجتازت اختبارات NIOSH (المعهد الوطني للسلامة والصحة المهنية) وهي مصنوعة من أقمشة تعتمد على التكنولوجيا الحيوية. تدعي الشركة أن هذا النسيج يمكنه مقاومة مسببات الأمراض والفيروسات المحمولة جواً.


تنفس من خلال تقنية التطهير الذاتي ، قناع الكربون سهل التحرير صنع في الهند


قال Barun Aggarwal ، الرئيس التنفيذي لشركة Breathe Easy ، عن قناع Karbon ، إن القناع يطهر ذاتيًا ، ويمكن أن يقتل الفيروسات والبكتيريا ، وهو دائم ، وقابل للغسل وقابل لإعادة الاستخدام. على الرغم من أن N95 والأقنعة الواقية الأخرى تعمل على آلية تصفية لضمان الحماية من الكائنات الحية الدقيقة ، يقال إن الطبقة الداخلية لأقنعة Karbon تتكون من خيوط مستوردة عالية الجودة ، لها خصائص مضادة للبكتيريا ويمكنها تحييد الفيروسات ومسببات الأمراض عند ملامستها.


وبحسب بيان الشركة ، فإن الطبقة الأولى تقلل من تأثير الفيروسات على التلامس ، بينما الطبقة الثانية تمنع العدوى الميكروبية وتقلل من فرصة الإصابة بالعدوى الثانوية. الطبقة الثالثة (الطبقة الداخلية) مصنوعة من خيوط بيولوجية عالية الجودة ، والتي يمكن أن تعزز الحماية (أكثر من 95٪ ، أفضل من أقنعة N95) لمنع الملوثات على المدى الطويل المحمولة جوا.


بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع مادة القناع غير السامة بخصائص ترطيب ويمكنها حماية البشرة ، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي.


قال أجروال: "أقنعة المصنوع من مادة الكاربون خيار دائم وشامل واقتصادي وخاصة للعدوى المنقولة جواً. وعلى الرغم من أن N95 خيار شائع لأنه يمنع العدوى المنقولة بالهواء والفيروسات القاتلة ، يجب استخدامه لعدة ساعات. تخلص منه بعد ذلك ولا يمكن إعادة استخدامه ".





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات