تطبيق كشف هوية المتصل يشبه لـ TrueCaller ومنافس له

بعد تقديم العديد من الخدمات والتطبيقات التي توفر هذه الخدمة ، تبدو عملية الكشف عن رقم الهاتف واسم صاحبها أسهل بكثير. للتأكد من أنها ليست إحدى الحيل ، رد على هذا أو ، إذا كان المتصل شخصًا لا تريد الرد عليه لسبب ما.


تطبيق كشف هوية المتصل يشبه لـ TrueCaller ومنافس له


فإن المكالمة غير ضرورية. بشكل عام ، تبدو عملية استقبال المكالمات المجهولة وتلقيها باستمرار مزعجة بعض الشيء ، مما يجعلنا مرتبكين بشأن الرد على المكالمات وتلقيها ، لذلك نحن في حاجة ماسة إليها. دعنا المتصلون الحقيقيون نرى ما إذا كان بإمكاننا الرد على المكالمة .


مع التطور السريع والتغيرات التكنولوجية في مجال الاتصال ، يمكن للجميع معرفة الكثير من المعلومات غير المعروفة سابقًا ، لذلك يمكن الآن التحقق من هوية المتصل على الإنترنت.


يمكن عرض اسم المتصل بسهولة من خلال بعض التطبيقات المتخصصة ، وهي من أكثر الطرق شيوعًا لمعرفة هوية المتصل ، ويتم توزيع هذه التطبيقات على نطاق واسع بين معظم مستخدمي الهواتف الذكية. رقم الهاتف غير المسجل.


يقوم التطبيق بالبحث عن الرقم عن طريق إدخال الرقم على شبكة البيانات الخاصة به ، ثم يقوم بجمع النتائج المتعلقة بالرقم المتصل به ، ويعرض النتائج على الهاتف ، ومن خلالها يمكنك معرفة هوية الشخص الذي اتصل بك. 


أحد أشهر التطبيقات في هذا المجال هو "Truecaller" ، وقد تحدثنا عنه في مناسبات عديدة من قبل ، واليوم لدينا تطبيق جديد يسمى CallApp ، والذي يقدم نفس الخدمة ولكن مع ميزات أفضل بالنسبة للأول ، يثبت هذا أنه متوافق مع هذا التصنيف الذي تقوم به Google.


بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، افتحه للعثور على واجهته ، كما هو موضح أدناه ، حيث يُطلب منك تحديد طريقة التسجيل المناسبة.


بعد منحه جميع الشروط المطلوبة لتشغيل التطبيق ، انقر فوق هذا الخيار لتوجه إلى الواجهة الرئيسية للخدمة.


يمكنك الوصول إلى جميع المعلومات المتعلقة بالمكالمات الواردة وحظر الأرقام المشبوهة وعرض الأرقام غير المعروفة.


أما بالنسبة لتصفح يمكنك تسجيل المكالمات الواردة والوصول إليها من خلال خيار "كل السجلات".


بعد تلقي مكالمة برقم غير مسجلة ، سيعرض التطبيق هوية المتصل ، وبعد ذلك يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ستجيب أم لا.


هذا رابط لتنزيل التطبيق لأجهزة Android و iPhone.



إرسال تعليق

أحدث أقدم