أخيرًا ... أخبار جديدة حول التاريخ الذي سيتم فيه بيع Surface Duo في البلدان حول العالم

 تستعد شركة Microsoft للاحتفال بعام 2021 باعتباره عامًا مهمًا ، خاصةً عندما تستعد لإطلاق العديد من الأجهزة الجديدة والمتوقعة ، ولكن أحد أكثر الأجهزة المنتظرة في العالم هو Surface Duo ، وهو هاتف ذكي بشاشتين.


أخيرًا ... أخبار جديدة حول التاريخ الذي سيتم فيه بيع Surface Duo في البلدان حول العالم


أطلقت Microsoft هاتفها الجديد الفريد ذو شاشتين Surface Duo في الولايات المتحدة فقط في 10 سبتمبر ، ولكن بما أن Microsoft لم تعلن بعد عن موعد للمبيعات، لا يزال المستخدمون حول العالم ينتظرون هذه التقنية الجديدة يبدو أن المستوى العالمي سريع جدًا ، كما قالت بعض المصادر ، سيكون في فبراير ، دون توضيح الدول التي ستظهر فيها.


كشفت شركة Microsoft عن هاتفها الجديد القابل للطي Surface Duo في سبتمبر من العام الماضي ، لأنه بالإضافة إلى معالج Qualcomm Snapdragon 855 ، فإنه يحتوي أيضًا على شاشتين AMOLED مقاس 5.6 بوصة ، وسيدعم 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت. تُستخدم سعة جيجابايت للتخزين الداخلي وأجهزة استشعار البصمة بيومتري.


كما أنها مزودة ببطاريتين بسعة إجمالية تبلغ 3577 مللي أمبير في الساعة ، وهي أقل من البطاريات في Samsung Note 20 Ultra أو Galaxy Fold ، لكن مايكروسوفت تعد بأن شحن البطارية سيستمر ليوم كامل. وهو يدعم اتصال الجيل الخامس 5G ، وبدأت مبيعات هذا الهاتف الجديد في 10 سبتمبر ، ويباع فقط في الولايات المتحدة بسعر 1399 دولارًا.




إرسال تعليق

أحدث أقدم