القائمة الرئيسية

الصفحات

سحبت شركة Sony لعبة Cyberpunk 2077 من متجر PlayStation الخاص بها وقدمت تعويضات للمستخدمين

في قرار اتخذته منذ وقت ليس ببعيد ، أعلنت شركة سوني اليابانية أنها ستسحب لعبة "Cyberpunk 2077" من متجرها الإلكتروني المخصص لمنصة ألعاب PlayStation Store ، ويرجع هذا القرار إلى حقيقة أن مستخدمي اللعبة واجهوا العديد من المشاكل في الفترة الأخيرة. صنع بعد ذلك.


سحبت شركة Sony  لعبة Cyberpunk 2077 من متجر PlayStation الخاص بها وقدمت تعويضات للمستخدمين


ولفتت وسائل الإعلام إلى أنه في الفترة الماضية واجه العديد من مستخدمي لعبة "Cyberpunk 2077" العديد من المشكلات أثناء ممارسة اللعبة ، حيث تكررت الأعطال التي ابتليت بها اللعبة ، وقدم المستخدمون العديد من الشكاوى.


الأمر الذي أدى أيضًا إلى إطلاق سوني للتوقعات. القرار. قام كثير من الناس بسحب لعبة "Cyberpunk 2077" من المتجر الإلكتروني ، والإجراءات الإيجابية التي اتخذتها الشركة ، فقرر الأخير تعويض اللاعبين.


صرحت شركة Sony في البيان بأنها ستبذل كل ما في وسعها لضمان إرضاء جميع العملاء ، لذلك قررت شركة Sony تقديم استرداد كامل لجميع اللاعبين الذين اشتروا Cyberpunk 2077 من متجر PlayStation لأنه سيتم إزالته أيضًا من متجر.


PlayStation. Cyberpunk 2077 ، حتى إشعار آخر. بمجرد التأكد من أن المستخدم قد اشترى Cyberpunk 2077 من متجر PlayStation ، سنبدأ عملية استرداد الأموال.


تلقى المطور البولندي CD Projekt العديد من الانتقادات ، وهم حريصون على إطلاق اللعبة قبل حل المشكلة.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات