القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث وزيادة ترتيب مدونات Blogger


تحسين محركات البحث


من أجل تحسين ترتيب مدونات Blogger في نتائج البحث وتحسينه. عند إنشاء مقال في مدونة ، يجب أن تركز على أشياء بسيطة. من وجهة نظر تحسين محرك البحث ، ينعكس ذلك في تحسين محرك البحث.


طرق لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث وزيادة ترتيب مدونات Blogger


يشعر العديد من المدونين الجدد بالإحباط عندما يسمعون مصطلح Seo لأنهم يعتقدون أن تحسين محركات البحث أمر معقد ومن الصعب فهم أو استيعاب كيفية عمل خوارزميات محرك البحث (خاصة Google).


يعتمد تحسين محركات البحث أو تحسين محركات البحث ، وخاصة خوارزمية Google ، على أكثر من 200 عامل لترتيب مواقع الويب وترتيبها على Google. ومن بين أهم هذه الخوارزميات ، قامت Google بتحديث Panda ، وهي المسؤولة عن التحليل الداخلي للصفحة. تشكل الصفحات هنا الموقع كصفحات ، ويعتبر كل موضوع صفحة.


تعتمد Google أيضًا على أحد أهم الروبوتات عند ترتيب موقع الويب لتحديث Penguin ، والذي بدوره يمكنه إجراء تحليل خارجي للموقع مثل الروابط الخارجية.


إضافة موقع ويب إلى أدوات مشرفي مواقع Google و Bing


تعد الخطوة الأولى لظهور موقع ويب على محركات البحث أيضًا واحدة من أهم الخطوات. يجب إضافته أو التحقق منه على جميع أدوات مشرفي المواقع من Google. لأنه محرك بحث علمي. وسجِّل مدونة Blogger على أدوات مشرفي المواقع من Bing. من حيث حركة المرور ، هذا هو المتصفح الثاني. تعد إضافة كل أداة من أدوات مشرفي المواقع إلى موقع الويب الخطوة الأولى لظهور موقع الويب على الإنترنت.


يمكنك أيضًا استخدام أدوات مشرفي المواقع لنشر روابط مواقع الويب. من خلال عرض واكتشاف جميع أخطاء الزحف وإصلاحها. كما يوفر لك تقارير عن عدد الروابط الداخلية والخارجية على الموقع.


تحسين عنوان SEO والوصف ورابط المقالة في مدونة Blogger


قبل إنشاء وكتابة أي مقالات أو موضوعات على مدونتك ، يجب الانتباه إلى أشياء كثيرة ، ومن أهم الأشياء قالب المدونة. البحث طريقة مهمة لتحسين محركات البحث وتحسين مواقع الويب.

  • إنها إحدى الطرق الأكثر شيوعًا التي يجب الانتباه إليها في تحرير المنصات السابقة. هو عنوان المقال ووصف الموضوع. لذلك ، يجب ألا يتجاوز كل عنوان منشور في الموضوع 70 حرفًا. مختلطة مع الكلمات الرئيسية المستهدفة في المقال.
  • وفقًا لخبراء تحسين محركات البحث ، يجب ألا يتجاوز وصف المنشور 160 حرفًا. من الأفضل أن تكون هذه النقاط الثلاث ... تعني مستمرة ، ولا تظهر في نتائج محرك بحث Google ، ومن الضروري تضمين الكلمات الأساسية في المقالة.
  • من ناحية أخرى ، يجب أيضًا الانتباه إلى روابط المقالات أو عناوين URL. في هذه الحالة ، تختلف مشاكل منصة Blogger و WordPress. لأن المدونات والمواقع المستضافة على المدونات المدفوعة مثل WordPress تدعم وظيفة إضافة روابط إلى الموضوع باللغة العربية. بهذه الطريقة يمكننا تضمين كلمات رئيسية في عنوان URL وإضافة كلمات رئيسية.
  • على الرغم من أننا غير قادرين على إضافة كلمات رئيسية مستهدفة إلى المشاركات الموجودة في عنوان url أو روابط موضوعات Mono Blogger ، ولحل هذه المشكلة ، ما زلنا نترجم العنوان الرئيسي للمقالة باللغة الإنجليزية ونعرضه بين الكلمات المترجمة "-" وعد بأن رابط الموضوع ليس طويلاً.



إذا وجدت أن أحد الموضوعات والمشاركات به المشكلة المذكورة أعلاه. حدِّث هذه الموضوعات بتضمين أو إعادة تعديل العناوين والأوصاف وروابط المقالات.

المحتوى الجيد والحصري 


يعتبر الزوار أو الأفراد الذين يزورون موقع الويب الخاص بك جزءًا مهمًا من تحسين محركات البحث وتحسين تصنيف موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تستخدم الطريقة الصحيحة لتحسين SEO. واجعل الزوار يقيمون في الموقع لأطول فترة ممكنة. يجب أن تكون مهتمًا بإنشاء مقالات تحترم شروط تحسين محركات البحث. أول هذه الشروط هو الحصرية والمحتوى الجيد.

نظرًا للمحتوى الخاضع للملكية ، فهذا يعني عدم نسخ المحتوى. هناك الملايين من الموضوعات المتشابهة على الإنترنت وتصنيفات مواقع الويب ، لكن ترتيب هذه المنشورات في محركات البحث مختلف. يرجع الاختلاف في الترتيب إلى الاختلاف في جودة المحتوى. لذلك ، يجب أن تتبنى المقالة أولاً أسلوبك الخاص ولا يمكن نسخها. إنتاج محتوى عالي الجودة بناءً على طول الموضوع والمصادر الموثوقة. المعلومات الصحيحة.


وبالمثل ، فإن الاحتفاظ بالكلمات في الموضوع يعني ربط الكلمة الرئيسية بالموضوع داخل المدونة. لأن هذه الطريقة هي وسيلة لتحسين المحتوى.

تحسين السيو و سرعة الموقع


سرعة موقع الويب هي أحد العوامل التي تساعد في تحسين ترتيب الموقع في نتائج محرك البحث. يمكن أن تساعد سرعة موقع الويب الزوار أيضًا في البقاء لأطول فترة ممكنة. وهذا بدوره يجعل عناكب محرك البحث تعيش لفترة أطول. بهذه الطريقة ، يمكن للأخير اكتشاف الصفحة وتحليلها.

  • أما السرعة البطيئة للموقع فهي تساعد على زيادة مستوى معدل الارتداد ، وهو رابع مؤشر على أن خوارزمية العنكبوت لمحرك البحث تعتمد على ترتيب الموقع. ويرجع ذلك إلى طول وقت التحميل والصفحة المقصودة ، وهو أسرع وقت للدخول والخروج للزوار.
  • على سبيل المثال ، عند التفكير في إنشاء مدونة ، سواء كان ذلك لحل هذه المشكلة. يتعلق الأمر بالحصول على نموذج سريع وخفيف الوزن ومناسب لتحسين محركات البحث.
  • تجنب تحميل الصور الكبيرة لأن هذا هو العامل الأول الذي يبطئ سرعة تحميل مدونتك. لذلك يجب ضغطها قبل رفعها. يمكنك أيضًا تسريع التنزيل عن طريق ضغط رمز القالب. تجنب استخدام الكثير من أكواد Java ، لأن هناك الكثير منها ، مما سيؤدي أيضًا إلى إبطاء الموقع.
هذه هي الخطوات الأربع المذكورة. من أهم العوامل التي يجب استخدامها والاعتماد عليها عند إنشاء أي موقع. تعتبر أيضًا الطريقة الأولى لتحسين ترتيب موقع الويب الخاص بك في نتائج محرك البحث.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات