إطلاق لعبة المغامرات Road 96

أعلن الاستوديو الفرنسي Digx Art اليوم عن إطلاق لعبة "Road 96" ، وهي ثالث لعبة تعرض للجمهور بعد "Valiant Hearts" و "11-11 Memories Retold". أعلنت HP و Google Stadia عن اسم اللعبة كجزء من خطة Omen.


إطلاق لعبة المغامرات Road 96


الطريق 96 هي لعبة مغامرة خيالية ؛ يجب عليك الهروب من بلد على حافة الانهيار والوصول إلى الحدود على بعد آلاف الأميال من وسط الجبال. في صيف عام 1996 الحار ، ستقابل مواطنين من هذا البلد المنكوبة أثناء السير على طول الطرق البشعة في البلاد. يؤثر كل قرار تتخذه على الرحلة بأكملها إلى الحدود ، وهو أمر فريد لكل لاعب في كل لعبة يتم إنشاؤها بطريقة سردية.


"في اللعبة الثالثة ، نأمل في استعادة أجواء أفلام المغامرات على الطريق من خلال ألعاب الفيديو. هذا نوع أحبه بشكل خاص." ينصب تركيزنا الأساسي على إعادة إنشاء تجربة المواجهة العشوائية البشرية وتصميم رحلة فريدة وعاطفية تناسب جميع الأذواق. بعد صنع العديد من النماذج الأولية للعبة ، تمكنا من بناء نظام خيالي واعد وقوي للغاية. "


قالت جودي جونسون ، مديرة استراتيجية لعبة Omen: "يسعدنا دعم رؤية Yuan و DigxArt المذهلة للطريق السريع 96 وتقديم ما تقدمه من خلال تزويد كل لاعب برحلة شخصية متطورة". إنه من المثير للغاية أن نعرض لعبة "Road96" على أوسع جمهور ، مع توفير المزيد من الفرص للمعجبين للاتصال باللعبة بطرق جديدة وجذابة (مثل "Omen Game Center").


معرض المغامرة بفيلم فريد من نوعه على طريق 96 


"الطريق 96" هو تكريم لأفلام وحلقات مسلسلات رحلات المغامرات على الطريق من قبل كوينتين تارانتينو والأخوين كوين. كما تشير الشركة ، لديهم نكهة غنية من التسعينيات. سوف تسافر عدة مرات لاكتشاف أسرار اللعبة وكشف الشخصيات الحقيقية لسكان هذه البلدان ، وقصصهم ، وعلاقاتهم الخفية ، وقد تؤثر قراراتك على البلد كله.


الشخصية الرئيسية في اللعبة  عبارة عن مراهق مفجع القلب يسعى إلى الحرية والأمان خارج الحدود الوطنية. مع اقتراب الهدف ومضي الصيف ، تشتد المشاعر الدرامية ، وتواجه ضروف أخلاقية عميقة ، ولحظات جد صعبة ، والعديد من المواجهات والمواقع وطرق السفر والخيارات الرئيسية التي قد تغير هدفك الأصلي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم