لعبة Object Hunt ، هذه لعبة يلعبها الجميع اليوم وتحظى بشعبية كبيرة

عادة ، تنتشر الألعاب الجديدة بسرعة ويبدأ الناس في الحديث عنها بشكل محموم. في ذلك الوقت ، ظهرت "كاندي كراش" (Candy Crush) ، ثم "فلاينج بيرد" (Flappy Bird) ، بسبب الإدمان الذي تسبب فيه وكان لابد من التخلص منه وحدثت أشياء أخرى كثيرة.


لعبة Object Hunt ، هذه لعبة يلعبها الجميع اليوم وتحظى بشعبية كبيرة


أحدث الألعاب هما "Among Us" و "Fall Guys" ، وقد وصلت هاتان اللعبتان إلى تنزيلات مذهلة في عام 2020. لكن هذه الألعاب أصبحت الآن شيئًا من الماضي وتترك مجالًا للألعاب الأخرى. آخر مباراة ؟ Object Hunt ، لعبة الغميضة ، تنتشر بسرعة كبيرة.


نعم ، كما تقرأ ، "Object Hunt" هي لعبة "إخفاء والبحث" الكلاسيكية ، ولكن تمت إعادة تفسيرها لتصبح أكثر إثارة للاهتمام. مثل اللعبة الكلاسيكية ، تختار مجموعة من اللاعبين صيادين بشكل عشوائي منها.


حتى الآن ، لم يتغير شيء ، ولكن هناك المزيد في "البحث عن الكائنات". إذا تم اختيارك كأحد اللاعبين للاختباء ، فستصبح كائنًا عشوائيًا بعد بدء اللعبة. يمكن أن تكون ثلاجة ، كرسي ، طاولة ، إلخ.


هذه الفكرة؟ اعرف كيف تتنكر في البيئة حتى لا تجدك فيها. إذا كنت كرسي مكتب ، فلن تختبئ في الحمام ، أليس كذلك؟ بغض النظر عن الشيء الذي ستصبح عليه ، سيحدث نفس الشيء ، ويجب أن تصل إلى منطقة على الخريطة لا تبدو مشبوهة. من الواضح أن وقت الاختباء محدود ، وهذا بالضبط ما تحتاجه الألغاز التي تواجهها اللعبة.


Object Hunt


بمعنى آخر ، سوف نصبح كراسي أو طاولات أو مراحيض أو ثلاجات أو أشياء أخرى. ما يتعين علينا القيام به هو الاختباء ، على سبيل المثال ، إذا كنا كرسيًا ، فمن الأفضل الوقوف أمام الطاولة لتجنب الشك (على سبيل المثال ، إذا كنت ثلاجة أمام الطاولة ، فسيعرفون بسهولة أنك لاعب)، هذه اللعبة ممتعة للغاية وقد اشتهرت مؤخرًا.


تحميل اللعبة على متجر بلاي ستور : Object Hunt



إرسال تعليق

أحدث أقدم