تطلق Samsung تلفزيون 110 بوصة بتقنية MicroLED ودقة 4K

أعلنت سامسونج اليوم عن أحدث تلفزيونات MicroLED كبيرة لها وشاشة Samsung تلفزيون جدارية جديدة مقاس 110 بوصة.


تطلق Samsung تلفزيون 110 بوصة بتقنية MicroLED ودقة 4K


يتمثل الاختلاف بين تقنية Samsung الجديدة في قابلية التوسع والقدرة على إنشاء شاشات من أي حجم. وأوضحت الشركة أنه كان من المستحيل إنتاج مثل هذه الشاشة "110 بوصات" في الماضي ، ولكن اليوم يمكن تثبيتها في المنزل بعملية بسيطة.


تدعم أجهزة  Samsung تلفزيون Micro عرض 4K HDR ، لأن ميكرون LEDs تستخدم في تكوين الشاشة ، وتستمر طاقة الضوء الخاصة بها لمدة 10 سنوات بنفس الكفاءة.يدعم التلفزيون "العرض المتعدد" الذي يمكن من خلاله عرض ما يصل إلى أربع شاشات مختلفة على شاشة منقسمة. مصدر المحتوى ، الحجم الأقصى يصل إلى 55 بوصة ؛ بما أن الشاشة بلا حدود ، أي نسبة ملكية الواجهة هي 99.99٪!


من ناحية الصوت ، يدعم النموذج تقنية الصوت المحيطي 5.1 ، والتي يمكنها تتبع حركة العناصر على الشاشة (مثل الطائرات) وإنتاج صوت عالي الدقة وواقعي اكثر.


الجدير أن سامسونج سبق لها أن عرضت العديد من أجهزة التلفاز ذات الشاشات الكبيرة في معرض CES2019 بأبعاد 75 و 145 و 219 بوصة.


التوفر في السوق والسعر 


لم تكشف شركة Samsung بعد عن سعر تلفزيونها الجديد. ومع ذلك ، فقد تم طلب هذا الإصدار مسبقًا في كوريا الجنوبية وسيتم بيعه في مناطق أخرى من العالم في الربع الأول من عام 2021 العام المقبل.



إرسال تعليق

أحدث أقدم