القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة Corning المرحلة الأخيرة من إنتاج الزجاج الواقي للهاتف المحمول القابل للطي

يبدو أن حماية الهواتف المحمولة القابلة للطي ستخضع لتغييرات جديدة في عام 2021 العام المقبل ، لأن شركة Corning المعروفة بإنتاجها لزجاج Gorilla Glass دخلت المرحلة النهائية من عملية تطوير الزجاج الواقي للهاتف المحمول القابل للطي ، والذي سيتم استخدامه العام المقبل قم بطي الهاتف.


يبدو أن حماية الهواتف المحمولة القابلة للطي ستخضع لتغييرات جديدة في عام 2021 العام المقبل ، لأن شركة Corning المعروفة بإنتاجها لزجاج الغوريلا دخلت المرحلة النهائية من عملية تطوير الزجاج الواقي للهاتف المحمول القابل للطي ، والذي سيتم استخدامه العام المقبل قم بطي الهاتف.


ستجلب خطوة كورنينغ منافسة شرسة لشركة شوت الألمانية ، التي سبق لها أن طورت الزجاج للهواتف المحمولة القابلة للطي.


أنتجت Samsung العديد من الهواتف المحمولة العام الماضي ، وكان سابقتها أول هاتف محمول في العالم ، وبالتالي سيطرت على سوق الهواتف المحمولة القابلة للطي ، وتستعد لإطلاق ما لا يقل عن ثلاثة هواتف محمولة جديدة في عام 2021 ، مما يزيد من إمكانية تعاونها المستقبلي مع شركة Corning ، خاصة لأن لقد تعاونت مع الشركة على الهواتف الرئيسية. السابق كان منذ سنوات عديدة.


قبل ذلك ، دخلت Samsung في شراكة مع Schott هذا العام لإنتاج طبقات زجاجية رفيعة للغاية لهواتفها القابلة للطي.


ولكن مع شركة Corning كمطور للزجاج فائق النحافة الذي يحمي الهواتف القابلة للطي ، فقد يتغير هذا الوضع لأن الشركة الأمريكية هي المورد لها.


ومن الجدير بالذكر أن شركة أخرى تدعى Dowoo Insys تقوم أيضًا بتطوير زجاج قابل للطي فائق النحافة للهواتف الذكية ، وتستخدم Corning Glass لإكمال هذه المهمة ، وبالتالي تحقيق تحول شاشات OLED إلى شاشات قابلة للطي محمية تقنية.


سامسونج مملوكة لشركة Dowoo Insys ، لذلك ستتنافس بقوة العام المقبل لاختيار الزجاج الأنسب للهواتف القابلة للطي.


إذا استخدمت Dowoo Insys زجاج Corning لتطوير شاشات OLED القابلة للطي ، فستصبح المزود الرئيسي لجميع الأعمال التجارية في المستقبل.


ولكن على الأقل في المرحلة التالية ، ستواصل SCHOTT تزويد Samsung بزجاج قابل للطي ، خاصة بسبب العقد الحصري لمدة 3 سنوات بينهما.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات