القائمة الرئيسية

الصفحات

Google تغيير GPS في هاتفك إلى 180 درجة و بنسبة تصل إلى 75٪

من خلال معرفة النقطة الدقيقة على الرصيف الذي نسير عليه من الخريطة ، أعلنت Google أنه بحلول عام 2021 ، ستزداد دقة GPS لهواتف Android.


Google تغيير GPS في هاتفك إلى 180 درجة و بنسبة تصل إلى 75٪


عندما نبحث عن خرائط Google ، يمكننا عادةً أن نرى بوضوح الشارع الذي نسير فيه ، لكن لا يمكننا تحديد الارتفاع الدقيق ، أو الرصيف الذي نتواجد فيه أو ما إذا كنا في مبنى. في هذا الصدد ، يجب تحسين دقة هواتفنا المحمولة.


تأمل Google في تغيير هذه المشكلة وتحسين دقة GPS لجميع الهواتف المحمولة التي تستخدم نظام التشغيل Android.


وضحت الشركة أنها مع هذه التغييرات التي سوف تطبقها ، بحلول عام الجديد 2021 ، ستكون اكثر دقة في التطبيقات على نسبة 75٪.


كما هو مبين في الشكل ، تغيرت بيانات GPS في المنطقة الحضرية ، ووصلت إشارة GPS إلى هاتفنا الخلوي ، عاكسة المبنى. ينتج عن هذا النظام في النهاية معدل نجاح منخفض جدًا للموقع وغالبًا ما يفشل. لحل هذه المشكلة ، توصي Google بجمع معلومات ثلاثية الأبعاد لتوزيع المدينة.


تم استخدام هذه التقنية في هواتف Pixel 5 و Pixel 4a 5G لفترة طويلة. هدفها هو استخدام المعلومات التي تم جمعها بواسطة خرائط Google والمشاريع الأخرى لإنشاء خرائط ثلاثية الأبعاد لكل ركن من أركان الأرض. ستزودك خريطة المدينة ثلاثية الأبعاد هذه بالمعلومات الأساسية ، وتتيح لك معرفة المباني التي ستعكسها إشارة GPS وتحدد مكاننا بدقة أكبر.


مع هذا التحسين ، يمكن للخريطة أن تشير بشكل أفضل إلى مكان موقف الحافلات أو المتجر ، دون الحاجة إلى التجول في الشارع ، لأن موقعهم على الخريطة مائل بأرقام متعددة. إذا قابلنا شخصًا وشاركنا موقعنا معه ، فسيكون من الأسهل عليه العثور على ارتفاع وجانب الشارع الذي نحن فيه.


Google تغيير GPS


هذه الدقة تظهر بشكل واضح الذي شاركته Google في المثال للمطورين على مدونتها. الخط الأحمر هو الذي سجله نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) باستخدام النموذج الفني السابق وبأقل دقة ، بينما النموذج الجديد سيكون الخط الأزرق ، والنتيجة أقرب إلى المسار الأصفر الأصلي.


بدءًا من Android 8 ، سيتم تحسين جميع الهواتف في عام 2021. بعد اختباره في هواتف Pixel الحديثة ، يمكن لمطوري التطبيقات الآخرين استخدام واجهات برمجة التطبيقات التي قد تستفيد من هذه التقنية.


.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات