Nvidia و Samsung تتوصلان إلى اتفاقية جديدة لتصنيع معالجات GeForce RTX30

وبحسب صحيفة "Korea Economic Daily" ، ستنتج سامسونج جيلًا جديدًا من بطاقات الرسوميات NVIDIA GeForce RTX30 ، وهي ثاني اتفاقية بين الشركتين هذا العام.


Nvidia و Samsung تتوصلان إلى اتفاقية جديدة لتصنيع معالجات GeForce RTX30


وفقًا للاتفاقية ، ستستخدم Samsung تقنية تصنيع 8 نانومتر لتصنيع بطاقات NVIDIA Ampere GeForce RTX30 ، كما أوضحت. وجاء الاتفاق الذي يهدف إلى تحقيق طموحاتها على حساب TSCM التايواني.


من جانب قيمة الصفقة ، فهي غير معروفة بعد ، ولكن يُقدر أن كمية معالجات ألعاب الرسومات الجديدة المنتجة في مصنع Hwaseong تتجاوز مئات المليارات من الوون.


في المفاضلة بين Samsung و TSMC ، اختارت Nvidia هذه الشركة الكورية الجنوبية بسبب تقنية التصنيع الخاصة بها والحاجة إلى تسليم رقائقها بسرعة. نظرًا لبطاقة عرض الرسومات الحديثة RTX3080 بكفاءة عالية وسرعة معالجة البيانات ، فإن الطلب عليها كبير.


تجدر الإشارة إلى أنه في بداية هذا الشهر ، أجرت Samsung تغييرات مهمة في مستوى إدارة صناعات خطوط أنابيب الذاكرة وأشباه الموصلات. من أجل توسيع توسعها في السوق ، يتوقع تقرير TrendForce أنه نظرًا لتعاون الشركة المتزايد مع الشركات المصنعة وشركات التكنولوجيا ، ستصل صناعة السباكة في الشركة إلى 14.05 مليار دولار أمريكي هذا العام ، بزيادة قدرها 17.9٪ عن العام الماضي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم