أطلق Facebook برنامج أمان Facebook Protect للجميع ، والذي استخدمه كبار الشخصيات

أعلن Facebook أنه بقدوم عام 2021 ، سوف يوسع برنامج أمان Facebook Protect على مستوى العالم. هذه السياسات متاحة فقط في الولايات المتحدة حتى الآن ، ويمكن الآن اعتماد حسابات معروفة مثل الشخصيات السياسية أو الشخصيات العامة من قبل المستخدمين العاديين للشبكة الاجتماعية.


أطلق Facebook برنامج أمان Facebook Protect للجميع ، والذي استخدمه كبار الشخصيات


بعض أدوات الأمان الأخرى التي تتوفر من خلال هذا البرنامج للمستخدمين هي أنه إذا حاول شخص ما اختراق حسابه ، فسيحذر المستخدم ويمكنه أيضًا مراقبة أمان الحساب في الوقت الفعلي.


كما ذكرت الشركة الأمريكية أن بعض الحسابات الجديدة التي يمكن أن تستفيد من استخدام هذا البرنامج هي على سبيل المثال البيانات الشخصية للصحفيين أو الناشطين.


في مقابلة مع Axios ، قال مدير الإستراتيجية الأمنية في Facebook ، ناثانيال جليشر ، إن تعزيز سياسة الأمان هذه لمستخدميها يشمل حتى إمكانية تسليم الرموز أو المفاتيح المادية لاشخاص معينين من المستخدمين (مثل تلك االتي تستخدم في حماية الحسابات المصرفية). من أجل نقص مخاطر نقاط ضعف الشبكة لما يقرب من 3 مليارات مستخدم في جميع أنحاء العالم.


في السنوات الأخيرة ، أصبح Facebook هدفًا للعديد من الهجمات الإلكترونية ، ولهذا السبب لقد قام بمراجعة وتعزيز سياسة الخصوصية الخاصة به. في فبراير 2020 ، اخترقت منظمة مجرمي الإنترنت OurMine ما يقرب من 13.4 مليون حساب ، بعضها كان مرتبطًا بـ NFL.




إرسال تعليق

أحدث أقدم