القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكن لـ Cyberpunk 2077 الآن الحصول على تجربة مختلفة من خلال تقنية تتبع الأشعة

باستخدام معالج الرسوميات NVIDIA GeForce RTX ، يمكن الآن تشغيل Cyberpunk 2077 بشكله الجديد ودعم تقنية تتبع الأشعة ، مما يجعلها أكثر ديناميكية وواقعية من أي وقت مضى.


يمكن لـ Cyberpunk 2077 الآن الحصول على تجربة مختلفة من خلال تقنية تتبع الأشعة


تتعاون NVIDIA مع مطور الألعاب CD PROJEKT RED لدمج DirectX 12 Ultimate مع وظائف معالج الرسوم GeForce RTX ونواة الذكاء الاصطناعي Tensor لتوفير تجربة لعب فريدة مع جلب تقنية تتبع الأشعة إلى اللعبة. قدم تجربة واقعية للغاية.


الواقع الذي يفرضه الانعكاس الدقيق للضوء


إن أهم وظيفة تقدمها تقنية تتبع الأشعة هي قدرتها على عرض الإضاءة وانعكاساتها بدقة عالية ، والسبب في إبهار الناس عندما تكون اللعبة مليئة بالتصاميم والمباني والوظائف التي تتطلب دقة عالية للغاية. ، لذلك يتم إضافة كل سطح وجسم مناسب بهذه الانعكاسات الواقعية بدقة عالية ، مما يجعل تجربة اللعبة النهائية فريدة من نوعها.لا توجد تجربة مثل هذه على الإطلاق ، فإن لعبة Cyberpunk 2077 .


تعكس إضاءة السيارة وإضاءة الشوارع في Cyberpunk 2077 بدقة جميع التفاصيل الحقيقية ، بينما تعكس الأنهار والأجسام المائية و التفاصيل المحيطة ، مما يجعلها تبدو وكأنها صور حقيقية التقطتها كاميرا عالية الدقة ، وليس فقط رسومات الكمبيوتر. 

بالنسبة للزجاج ذي الانعكاس الشفاف ، فإنه يوفر صورة ممتازة ، خاصة عندما يكون على الجدار الخارجي للمبنى. قد تقتصر الأشياء على هذه الصور ، لكنها بالتأكيد نماذج تؤكد التجربة المتوقعة للعبة على جهاز كمبيوتر مزود ببطاقة GeForce RTX.

تتبع الأشعة في صور مذهلة


يوفر Cyberpunk 2077 تجربة مختلفة من حيث عرض التفاصيل ، ليس فقط لأن الرسومات مصممة بشكل أفضل ، ولكن أيضًا لأن تقنية تتبع الأشعة تساعد في جعل الصور واقعية بشكل كبير. ستكون جميع التفاصيل مرئية بوضوح أثناء النهار أو الليل.

هذا يسمح لأي كائن يظهر على الشاشة أن ينعكس من قبل جميع مصادر الضوء بدلاً من انعكاس واحد.سيظهر ظل الصندوق في الشارع في نفس الوقت الذي يظهر فيه انعكاس عمود الإضاءة أو القمر أو الشمس وأضواء السيارة ، فتصبح التجربة في كل التفاصيل أشبه بالواقع.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد ، فالدقة التي توفرها اللعبة يمكنها أيضًا إظهار تفاصيل جميع الكائنات وظلالها بالتفصيل حسب لونها وحجمها ، فمثلاً انعكاس الأجسام الحمراء في الشمس يظهر في الواقع بلون أحمر على الأرض. ، هذا هو بالضبط ما تظهره اللعبة ، فهو يمتد إلى جميع الأطياف التي نلاحظها في حياتنا اليومية.


cyberpunk-2077


نشاهد ضلال رائعة


يمكن القول فقط أنه هذه المرة ظل ساطع ، لأن التفاصيل التي يوفرها Cyberpunk 2077 بتقنية تتبع الشعاع التي يوفرها معالج الرسوم NVIDIA GeForce RTX تبدو مذهلة. الفروق الدقيقة التي تعكسها الظلال الطبيعية المنعكسة للشمس أو القمر مختلفة تمامًا. تختلف الفروق الدقيقة التي تظهر بسبب الإضاءة الاصطناعية ، وهذا بالطبع عندما نراها على الأرض ، لذا فإن التقاط الصور في ضوء الشمس سيوفر تفاصيل أكثر دقة عند التصوير في الضوء.

على سبيل المثال ، يبدو انعكاس اوراق الاشجار أكثر واقعية ، نظرًا لوجود حدود لامعة على حواف الأشجار ، والأوراق منحنية لأن الحواف تمنع الانعكاس في المنتصف ، وربما تبدو الصورة التي أرفقناها أفضل.


Cyberpunk 2077


تتبع الشعاع الداخلي


هل شاهدت أفلام الحركة والمطاردات؟ ربما تتيح لك "Cyberpunk 2077" تجربة ذلك بنفسك ، كما لو كنت من عشاق الموضة. بين انعكاسات وظلال إضاءة السيارة ، والدخان في كل مكان ، وأحيانًا الحرائق المشتعلة ، بسبب تقنية تتبع الأشعة ، ستظهر الصورة الحقيقية أمام عينيك كما لو كانت جزءًا من فيلم.


Cyberpunk 2077


تجربة NVIDIA GeForce RTX مختلفة


يتزامن إصدار Cyberpunk 2077 على الكمبيوتر مع منصة ألعاب جديدة ، لكن الواقع يُظهر أن تجربة اللعب من خلال أحد الأجهزة المجهزة بمعالج تتبع الأشعة Nvidia لا يمكن مقارنتها بأي مكان آخر.

تسمح تقنية DLSS لـ Nvidia بالتحكم في مستوى الأداء ودقة العرض ، وذلك لتزويد المستخدمين بالسرعة الأنسب ، والتي لا يمكن تحقيقها على أي منصة ، لأنه عند توفر الأجهزة المناسبة ، يمكن للتقنية زيادة أداء اللعبة إلى أكثر من 60٪ .

هل ترغب في تجربة ألعاب غامرة من خلال تقنية تتبع الأشعة؟ قد تجلب معالجات GeForce RTX تجربة مذهلة


قبل مناقشة المعالج الرسومي الأنسب ، دعنا نذكرك بأن أقل معالج لتتبع الأشعة من Nvidia هو GeForce RTX 2060 الذي تم إصداره العام الماضي ، لذلك على الأقل أي لعبة تجربة مستخدم مع هذا المعالج مطلوبة ، وسوفي يستمتع بتجربة فريدة بدقة 1920 × 1080.

في حين ترغب في الحصول على تجربة ، فإن الحلول الكاملة لـ RTX 3090 التي تم إصداره هذا العام هي الأقوى من حيث الميزات، يليه RTX 3080 يوفر يوفر وظائف رائعة ، ليس هو الحال في معظم أجهزة الكمبيوتر.

ربما اخترنا أفضل معالج رسوميات في تجربة "Cyberpunk 2077" ليقدم أقوى أداء للاستفادة من اللعبة ؛ فهو يقع بين RTX 3070 و RTX 2080 Ti. لأنها توفر تجارب غامرة عالية الدقة وعالية السرعة لمعظم الأجهزة. يمكن للمهتمين الحصول على جهاز بأحد هذه المعالجات من هذا الموقع.

قبل بدء تشغيل اللعبة ، تأكد من تنزيل حزمة برنامج تشغيل Game Ready من هنا للحصول على أفضل أداء.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات