القائمة الرئيسية

الصفحات

رفع دعوى قضائية ضد CD Projekt بخصوص Cyberpunk 2077

واجه الاستوديو البولندي لتطوير الألعاب CD Projekt مؤخرًا مشاكل كبيرة منذ إطلاقه للعبة الفيديو الشهيرة "Cyberpunk 2077". كان ينبغي أن يكون هذا نجاحًا كبيرًا للشركة ، لكنه تحول إلى فشل ذريع ، سوف يتسبب في خسائر فادحة للمطورين.


رفع دعوى قضائية ضد CD Projekt بخصوص Cyberpunk 2077


هذه المرة ، رفع مساهمو الشركة البولندية CD Projekt دعوى قضائية بسبب معلومات مضللة من الشركة ولم يكشفوا عن معلومات كافية حول Cyberpunk 2077 قبل إطلاقه في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت الشركة تروج لهذا النوع من الألعاب في الماضي ، وطالب المستثمرون القضاء الأمريكي بتعويض الخسائر التي لحقت بفشل لعبة الفيديو الشهيرة.


ولفتت وسائل الإعلام في الفترة الماضية إلى أن العديد من مستخدمي لعبة "Cyberpunk 2077" واجهوا العديد من المشكلات أثناء ممارسة اللعبة ، وكثيرًا ما كانت تحدث الأعطال التي ابتليت بها اللعبة ، كما قدم المستخدمون العديد من الشكاوى ، الأمر الذي أدى أيضًا إلى قرار شركة Sony. ومن المتوقع أن ينسحب الكثير من الناس من لعبة "Cyberpunk 2077" من المتجر الإلكتروني ، وفي ظل الإجراءات الإيجابية للشركة قررت الأخيرة تعويض اللاعبين.


صرحت شركة سوني في بيانها بأنها ستبذل كل ما في وسعها لضمان إرضاء جميع العملاء ، لذلك قررت شركة سوني تقديم كامل المبلغ لجميع اللاعبين الذين اشتروا Cyberpunk 2077 من متجر PlayStation لأنه سيتم إزالته أيضًا من متجر PlayStation. Cyberpunk 2077 ، حتى إشعار آخر. بمجرد التأكد من قيام المستخدم بشراء Cyberpunk 2077 من متجر PlayStation ، سنبدأ عملية استرداد الأموال.


بالنسبة إلى CD Projekt ، الذي يعتمد بشكل كبير على اللعبة ، كان هذا فشلًا ذريعًا ، لكن بدء اللعبة دون استكمال جميع التفاصيل تسبب في النهاية في تدمير سمعتها.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات