القائمة الرئيسية

الصفحات

عملة Bitcoin تصعد إلى أعلى قيمة لها

تجاوزت قيمة Bitcoin علامة 20.000 دولار لأول مرة في التاريخ يوم الأربعاء ، عندما أرجعها عشاق العملات المشفرة إلى زيادة الطلب من المستثمرين المؤسسيين على أكثر أنواع التشفير شهرة في العالم. 


عملة Bitcoin تصعد إلى أعلى قيمة لها


كما يتم تداول أغلى تجارة تشفير في العالم ، بزيادة قدرها 5.6٪ ، وبلغ سعرها نحو 20.600 دولار ، وفقًا لبيانات سوق Metric Currency ، محققة أرباحها حتى الآن 180٪. 


تشهد Bitcoin تمزقًا هذا العام. يقول المحللون إن المستثمرين الكبار مثل Paul Tudor Jones و Stanley Druckenmiller قاموا بتحويل أصولهم إلى التشفير ، وبدأت شركات التكنولوجيا الكبيرة مثل Square و MicroStrategy في دعم شراء Bitcoin. 



قال تشارلز هايتر ، الرئيس التنفيذي لمزود بيانات سوق عملات المشفرة CryptoCompare لشبكة CNBC: "إنه تأثير الدومينو ، عندما يحول مديرو الأصول الى محافظهم بيتكوين". 


ذكّر ارتفاع Bitcoin الأخير العديد من المسوقين في السوق بالارتفاع الحاد بنحو 20.000 دولار في عام 2017. وتبعه انخفاض حاد في العام التالي ، عندما انخفضت قيمته إلى ما يقرب من 3.000 دولار. 


يدعي المبشرون بالعملة المشفرة أن رحلة 2020 تختلف عن عام 2017 ؛لأن الأول مدفوع بالشراء المؤسسي وليس المضاربات الفردية.


تميز تاريخ البيتكوين الممتد على مدى 12 عامًا بمكاسب مريرة وانخفاضات حادة على حد سواء ، ولا تزال الأسواق غامضة للغاية مقارنة بالأصول التقليدية مثل الأسهم أو السندات. 


دفع الارتفاع هذا العام بعض المستثمرين إلى الادعاء بأن سعر العملة المشفرة يمكن أن يرتفع خمسة أضعاف السعر الحالي ، وبالتالي يمكن أن تصل قيمتها إلى 100000 دولار ، وهو ما جذب انتباه المتشككين. الذي يقول: هو تخمين بحت. 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات