تصل خدمة لعبة Amazon Luna إلى نظام Android

قالت أمازون يوم الثلاثاء إن خدمة الألعاب السحابية Luna الخاصة بها متاحة لأجهزة Google Android المحمولة. 


تصل خدمة لعبة Amazon Luna إلى نظام Android


على غرار إصدار iOS من Apple ، لا يحتاج إصدار Android إلى تطبيق Luna منفصل ، لأنه من الممكن - بدلاً من ذلك - الوصول إلى الخدمة من خلال متصفح الويب Chrome. 


أعلنت أمازون أن لونا سيكون متاحًا للوصول المبكر في أكتوبر الماضي ، عندما كان متاحًا فقط لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Apple Mac و Fire TV والهواتف الذكية iPhone وأجهزة iPad عبر تطبيقات الويب. 


تعمل الخدمة على نموذج قائم على القناة يمكن للمستخدم من خلاله دفع رسوم شهرية لكل قناة ألعاب يرغب في الوصول إليها. 


توجد الآن قناتان ، الأولى تسمى Luna Plus ، وهي متصلة بـ Amazon مقابل رسوم شهرية قدرها 5.99 دولارًا وتمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى الألعاب من العديد من الناشرين. القناة الأخرى ، Ubisoft's Ubisoft Plus ، متاحة مقابل رسوم أعلى تبلغ 14.99 دولارًا ، ولكنها تحتوي على جميع الألعاب من الشركة. من خلال الاشتراك في هذه الخدمة ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمة Ubisoft Plus للكمبيوتر الشخصي وخدمة الألعاب السحابية (Stadia) من خلال Google. 


تم الإبلاغ عن أن خدمة Luna متاحة الآن للمستخدمين في الولايات المتحدة فقط ، وبالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم وصول مبكر للخدمة ، يمكنهم طلبها من هنا


حاليًا ، يعمل إصدار Android من خدمة Luna على بعض هواتف Google Pixel ، وبعضها من هواتف Samsung وبعض هواتف OnePlus ، لكن Amazon تقول إنها ستضيف دعمًا لمزيد من هواتف Android في مرحلة الوصول المبكر للخدمة. 


الخدمة تدعم هواتف Android الإصدار 9 ما فوق وتستخدم الإصدار 86 وما قبله من متصفح Chrome. يمكن للمستخدمين ممارسة الألعاب باستخدام وحدة التحكم Luna ، بالإضافة إلى وحدات التحكم الخاصة بـ PlayStation 4 من Sony و Xbox One من Microsoft. 



إرسال تعليق

أحدث أقدم