جوجل تحدف ملفاتك ان تجاوزت سعة التخزين المطلوبة في gmail ، drive ،photo

أجرت Google تغييرات كبيرة على إستراتيجية التخزين لحسابات المستخدمين التي تستخدم Gmail و Google Drive وصور Google. هذه الخدمات تشترك في تخزين واحدة، لهذا قررت جوجل تنفيذ اجرائات جديدة للحسابات التي تتجاوز حد أو الغير نشطة لفترة طويلة.


جوجل تحدف ملفاتك ان تجاوزت سعة التخزين المطلوبة في gmail ، drive ،photo


بدءًا من 21 يونيو 2021 ، إذا تجاوز محتوى Google حد التخزين أو تم تعطيله لمدة عامين ، فسيتم حذفه من Gmail والصور (بما في ذلك المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية والرسومات الهندسية والجداول ...) المحتوى الخاص بك.


سيتم تنفيذ السياسة الجديدة في 1 يونيو 2023 ، أي بعد 24 شهرًا من سريان القواعد الجديدة. لذلك ، إذا كانت تمتلك حساب لاي منتج من منتجات Google ولم تستخدمه لفترة طويلة ولا تريد أن تفقد المحتوى المخزن في هذا المنتج ، فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول مرة واحدة على الأقل.


اعتبارًا من 1 يونيو 2021 ، إذا كنت تمتلك حساب ولاتستعمله أو تجاوزت حد التخزين ، قالت Google إنها سترسل إليك بريدًا إلكتروني لتذكيرك وتذكيرك مسبقًا قبل حذف أي محتوى.


تواجه سياسة التخزين في Google تغييرات أكثر أهمية، اعتبارًا من يونيو 2021 ، لن توفر صور Google والمحرر مساحة تخزين مجانية غير محدودة ، وقد بدأ Drive تلقائيًا في حذف الملفات من المهملات. صرحت الشركة أنها كانت فقط "تتماشا مع معاملات الصناعة القياسية".


لمزيد من المعلومات ادخل الى الرابط :Google



إرسال تعليق

أحدث أقدم