القائمة الرئيسية

الصفحات

اللعبة Football Manager 2021 مع اصدار الجديد على بلاي ستور

في الأشهر القليلة الماضية من هذا العام ، ستكون هناك بعض الألعاب التي يتطلع إليها مستخدمو Android. قبل أسبوعين ، كان دور لعبة المشهورة PES Mobile 2021 على متجر Google Play ، والآن هذه كرة قدم الكلاسيكية أخرى تدخل متجر Android. اعتبارًا من اليوم ، توجد "Football Manager 2021" للتحميل.  


اللعبة Football Manager 2021 مع اصدار الجديد على بلاي ستور

تلقى Football Manager 2021 من إصدار 2020 الذي وصل إلى متجر Google Play قبل عام. الإصدار الذي تم اطلاقه اليوم وهو مخصص للهواتف النقالة ، وسيتم تحديد تاريخ إصدار اللعبة في 1 ديسمبر رسميا. 


في الإصدار الجديد من اللعبة ، لا توجد تغييرات كثيرة وكبيرة .لقد تم إدخال بطولات الدوري الجديدة في اللعبة ، وأصبحت بطولات الدوري في المكسيك والأرجنتين وكندا متاحة وبشكل كامل ، كانت هذه واحدة من أكثر الميزات التي تم المطالبة عليها من قبل عدد كبير من محبي اللعبة.


يوفر النظام التكتيكي في اصدار الجديد للعبة أيضًا نموذجًا تكتيكيًا جديدًا ، مما يسمح لك بلعب ألعاب عصرية سريعة . كما تقدم اللعبة عناصر اجتماعية قد تؤثر على انسجام غرفة الملابس, وبذلك يجب على المدرب التحكم في الأجواء, وتحفيز اللاعبين بشكل مناسب.


Football Manager 2021

ويشمل أيضًا تنمية الشباب ، حيث يمكن تدريب لاعبين جدد في الفريق. تم أيضًا تحديث الديناميكيات داخل الفريق ويمكنك تعيين الأدوار ، مثل التدريب.و إجراء بعض التغييرات على آليات Football Manager 2021 لجعل اللعبة تعمل بشكل أفضل وبسلاسة على هواتف Android.


هدف اللعبة يبقى على حاله لم يتغير: تكوين فريق متفوق للفوز بكل شيء. يجب شراء اللاعبين وتدريبهم ومساعدتهم على أن يصيرو أفضل اللاعبين وتحفيزهم عند الضرورة حتى يصبحوا أفضل اللاعبين .


اللعبة على متجر Google Play تقدر بسعر 9.99 يورو,يمكنك تحميلها  من الرابط اسفل, معليك سوى تثبيت اللعبة ونسخ ملف APK OBB ولصقه.


شراء العبة : Football Manager 2021

تحميل اللعبة من هنا : APK OBB



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات