القائمة الرئيسية

الصفحات

Apple تطور متصفحًا جديدًا خاصا بها

بسبب مشاكل المتصفح, فإن Apple في موقف صعب للغاية, لأن التقرير يوضح أن و Apple Google قد توصلتا إلى اتفاق, من ناحية, لجعل Google Chrome المتصفح الرئيسي على من iPhone Apple, وإلا فإن هذا الأمر قد يعطي Apple تسبب مشاكل قانونية. تفاصيل الصفقة ، هذا ما تستعده الشركة.


Apple تطور متصفحًا جديدًا خاصا بها

أفادت تقارير أن وزارة العدل الأمريكية تحقق في صفقة بين آبل وجوجل, ووفقا لذلك ستزود جوجل شركة آبل بما يتراوح بين 8 إلى 12 مليار دولار أمريكي لجعل محرك البحث الخاص بها المحرك الرئيسي لأجهزة iPhone.


هذا ينتهك مبدأ المنافسة العادلة بين الشركات وقد يعرض كلا الشركتين (خاصة Apple) لغرامات باهظة من وزارة العدل الأمريكية, وهذا هو السبب الرئيسي الذي دفع شركة Apple إلى التفكير في إطلاق متصفح جديد.


أشارت تقارير إعلامية إلى أن شركة آبل بدأت بالفعل في استخدام المتصفح الجديد, خاصة قبل أن يأتي جون جياناندريا إلى شركة آبل, حيث كان مهندسا سابقا في شركة جوجل, ويعتقد أن دوره يقتصر على العمل مع شركة آبل. قضايا الذكاء الاصطناعي المتعلقة بالمساعد الذكي Siri للشركة.


ومع ذلك, إذا كنت ترغب في تجاوز هذه المشكلة, فأنت بحاجة أيضا إلى التفكير في تقنية الأرشفة ومحركات البحث, والتي تثبت بالفعل نية الشركة في إطلاق محرك البحث الخاص بها.


وعلى الرغم من ذلك, فهي ليست مهمة سهلة لشركة Apple, على الرغم من الموارد المالية والبشرية الكافية, لا تزال الشركة بحاجة إلى وقت أطول من المتوقع لإطلاق متصفح جديد الخاص بها.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات