القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة جديدة في Microsoft Edge تتفوق على Google Chrome!

على الرغم من أن Microsoft كانت تحاول بإصدارها القديم من Internet Explorer. منافسة Google Chrome لفترة طويلة، إلا أن الشركة لم تقنع المستخدمين, لذلك أصدرت العام الماضي إصدارا جديدا من Edge، والذي أصبح رسميا أول متصفح يعتمد على Chromium ألذي اساسه من Google Chrome الذي يشترك في العديد من الميزات التي جذبت الملايين من مستخدمي Chrome اليه.


ميزة جديدة في Microsoft Edge تتفوق على Google Chrome!


Edge الجديد ، الذي يجعل ميزات Microsoft يستهلك موارد أقل من متصفح Chrome ويجعله أسرع  اكثر من متصفح  Google Chrome. الميزة الأخيرة التي قاموا باختبارها تسمى Startup Boost ، وهي تهدف إلى جعل متصفح Edge اكثر سرعة اثناء بداية التشغيل وتعد خطوة مهمة جدًا في Windows 10.


كما ذكرت Microsoft على موقع "FAQ" ، قالت الشركة إنها تحاول استخدام Build 88 مع Startup Boost لتحسين تجربة بدء تشغيل المتصفح. هذه الميزة تسمى "بدء التشغيل" ، والتأثير الدقيق هو أن المتصفح يبدء ويشتغل بسرعة فائقة.


حاليا, على الأقل في معظم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام 10 Windows عندما تضغط على متصفح Chrome أو Edge، لا يستغرق الأمر الى بضع ثوان للتشغيل.


لكي تعمل ميزة Startup-Boost في Edge ذكرت الشركة أن بعض العمليات ستعمل في الخلفية, والتي ستبدأ من اللحظة التي تقوم فيها بتشغيل الكمبيوتر، بحيث عندما تريد استخدام الكمبيوتر يكون جاهز للقيام في لحظة بدأ تشغيل Microsoft Edge.


هذه الميزة مفيدة لاغلب المستخدمين الذين يستخدمون Windows 10، Microsoft ولاكنها ستكون اختيارية  تستطيع تعطيلها وقت ماشئت من القيام بذلك.


حاليا, صرحت Microsoft بأنها تطور هذه الميزة، لكنها لم تكشف عن الوقت الذي تخطط إطلاقها للجمهور، و أوضحت أن الميزة ستدخل المتصفح تدريجيا، أي قد نراها أولا في Edge Canary، ثم ايظا في Edge Beta ثم في الإصدار الأخير. نسخة مستقرة من المتصفح ، لذا من الأفضل الانتظار والصبر.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات