برنامج اكثر من رائع لتصميم العاب 3D بعد تحديثه الاخير

 برنامج Blender على طول الوقت كان مجاني المختص في صناعة الرسوم المتحركة. ويعتمد عليه ايظا في صناعة الالعاب، وظل البرنامج على مرار السنين ظعيف في الامكانيات ،بسبب عدم اهتمام به ولاكن اليوم تغير هذا البرنامج ،لقد اصبح الان يتميز بي اشياء متفوقة نظرا لتحديثه الجديد ،واصبحت العديد من الشركات تستخدمه نظرا للاشياء و التقنيات التي يمكن العمل به. 

برنامج اكثر من رائع لتصميم العاب 3D بعد تحديثه الاخير


البرنامج Blender اذا كنت من مستعمليه سوف تلاحظ فرق كبير جدا في عمله. و تغير الكثير من الاشياء، لقد صار من افضل البرامج المتخصصة في تصميم 3D والمجانية بالطبع.


اهم اخبار بعد تحديثه الاخير هو ان شركة العالمية المشهورة في الالعاب Epic Games. والتي تبرعة بي مبلغ يقدر ب1.2 مليون $ لدعم لتصدر تحديث ولتسهيل على مستخدميه، لتصميم الالعاب بدون دفع اي شيئ ،وبي احسن الادوات والتجربة واعطاء احسن جودة ممكنة.


تقررUbisoft الشركة المشهورة في مجال تطوير وتوزيع الترفيه، باتخاد البرنامج لصناعة وتصميم افلام الثلاثية ابعاد 3D ،بسبب تطويره في التحديث الاخير يمكنكم مشاهدة الاعمال و مختلف التحديثات للبرنامج ،التي صارت عليه من خلال موقعه الرسمي ويمكنك تحميل البرنامج مجاني.


يعود الفضل لما هو الان لبرنامج التصميم 3D لتكفله من شركة العالمية لصناعة الالعاب. والانميشن الذي اصبح بحد ذاته منافس قوي للبرامج الضخمة والمدفوعة ،في المستقبل لتطوره خاصة لكثرة فيديوهات الشرح كيفية استعماله والعمل عليه، في الاونة الاخيرة كما يدعم الكثير من اللغات، لتحميل برنامج Blender وتجربته سوف تجده اسفل في الرابط من موقعه الرسمي بشكل مجاني عللى نظام ويندوز و linux وmacOS.


رابط التحميل : Blender 



إرسال تعليق

أحدث أقدم