طريقة حماية الملفات من القرصنة وخاصة من"فيروس الفدية"

برنامج حماية الملفات

لاشك أن من اصعب الحالات عند اصابة جهازك بي فيروس. هو اصابة ملفاتك وخاصة بي فيروس الفدية الذي يقوم بي تشفير جميع ملفاتك، ومن الصعب الوصول اليها بحيث يقومون بي ارسال رسالة تنص على الدفع مبلغ مالي ضخم لقاء إسترجاعها وكله ليتم النصب عليك من اشخاص مجهولين الهوية، اليوم نعرفكم على برنامج حماية ملفات ضد الهجمات والقرصنة يشتغل على نظام ويندوز.   

برنامج حماية الملفات FileProtection تحميله بشكل مجاني للوندوز. من الرابط اسفل الصفحة، برنامج يعمل قفل ملفات الكمبيوتر، يمكنك من حماية الملفات من النسخ والحذف يمكنك من خلاله التحكم في الملفات بي التعديل عليها، او منع حذفها او حمايتها ضد فيروسات الفيدية، و جعلها لاتقبل القراءة عليها، و بهذا الشكل يمكنك من تحصين ملفاتك المهمة ويمكنك ايظا ازالة الحماية من اي ملفات في أي وقت تريد

عند تحميل برنامج حماية الملفات File Protection و تثبيته على جهازك. يمكنك اختيار اي ملف والضغط عليه بي يمين الفأرة وحمايته فور بي النقر على خيار Protect File 🔑 للقيام بي هذه العمالية ليتم اظهار "نقطة سوداء"◼ تخبرك ان الملف تم حمايته ولا يمكنك التعديل عليه أو حذفه.



لالغاء الحماية على اي ملفات نقوم بي الضغط على الزر أيمن للفأرة .واختيار  Unprotect File،بهذه الطريقة تقوم بإزالت الحماية. هذه العملية تقوم بي حماية ملفاتك الهامة من الحذف أو التشفير بواسطة الفيروسات وخاصة فيروس الفدية.





رابط تحميل برنامج حماية الملفات من هنا: FileProtection



إرسال تعليق

أحدث أقدم